دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت

الصفحة الرئيسية

القائمة

 
دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت

عن ماذا تبحث ؟
كيف يمكننا المساعدة ؟

Buble
  • Arab_Bank_4

الشكاوى

عميلنا العزيز،

حرصًا منا على تقديم أعلى مستويات الخدمة وتعزيز رضاكم على خدماتنا، وحتى نكون دائمًا عند حسن ظنكم، في حال كان لديكم أي شكوى حول خدماتنا أو منتجاتنا، يرجى تخصيص دقائق من وقتك لتقديمها مباشرة إلى البنك من خلال النموذج الالكتروني أدناه و سيتم التواصل معكم من خلال من خلال فريق وحدة شكاوي العملاء خلال ثلاثة أيام عمل.

يمكنك ارسال شكوى عن طريق تعبئة النموذج (اضغط هنا).

كما ويمكنك أيضا تقديم أي شكوى لوحدة إدارة شكاوى العملاء عبر أي من الطرق التالية:

  • البريد الإلكتروني الخاص بوحدة شكاوي العملاء: Complaints.Management@Arabbank.com.jo
  • الاتصال المباشر بوحدة إدارة شكاوى العملاء خلال ساعات الدوام الرسمية (من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3:00 بعد الظهر) من أي هاتف أرضي داخل الأردن على الرقم المجاني 080022822
  • صناديق الاقتراحات والشكاوى الموجودة في الفروع
  • الحضور الشخصي لمبنى الإدارة العامة
  • البريد العادي: وحدة إدارة شكاوى العملاء - الإدارة العامة ص.ب: 950545 ، الرمز البريدي: 11195 ، عمّان – الأردن
  • الفاكس: 96265683723

للاطلاع وتحميل دليل شكاوى العملاء، يرجى الضغط (هنا).